ارتقاء  2019  © جميع االحقوق محفوظة
Back
Next
ارتقاء للتمكين والتوعية تدعم المجتمع المحلي عن طريق إيجاد حلول مستدامة للمنطقة  لأمور متعلقة بالنمو الاقتصادي والمشاكل الصحية و البيئية وعدم المساواة الجندرية والتطوير الذاتي من خلال التمكين الاقتصادي والاجتماعي ونشر الوعي الصحي والتغذوي على مستوى المملكة.

إرتقاء " للتمكين و التوعية "  تدعو الى المساواة واحترام حقوق الإنسان ، و الصحة كحق من حقوق الإنسان من خلال توفير الفرص المتساوية والدعم والتوعية ، بغض النظر عن الديانة ، النوع الاجتماعي ، والأصل العرقي و اللون والحالة الاجتماعية والاقتصادية و مكان السكن . 

إرتقاء للتمكين والتوعية  تهدف إلى تسليط الضوء وإيجاد الحلول من خلال الإعلام  والتواصل ، والشراكات بين البلديات والجمعيات المحلية والقطاع الخاص من الشركات الصغيرة والمتوسطة الداعمة للمبادرات المحلية للقضاء على الفقر من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تلبي احتياجات المجتمع لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام . بالإضافة إلى  التمكين والتدريب المهارات القيادية , وتشجيع الأعمال الحرة ، والخطابة و التدريب المهني.

إنشاء المشاريع و البرامج والانشطة في قرى .التواصل مع البلديات والمؤسسات والمنظمات والجمعيات في القرى والمحافظات. الزيارات الميدانية لدراسة وتحديد احتياجات وأولويات المجتمع المحلي،  تصميم البرامج و المشاريع التي تستجيب للاحتياجات، الوصول الى  كافة الشرائح من المواطنين الاقل حظا وذوي الإحتياجات الخاصة، لإقامة مشاريع  مستمرة ومستدامة.إنشاء برامج توعوية و خدمية تسعى لتحقيق النهوض بالإنسان والمجتمع. التعاون والشراكات مع المؤسسات والمنظمات التي تقوم في الأعمال المشابهة   . تنفيذ نشاطات و مشاريع متغيرة و مؤقتة و برامج غير دورية تعتمدعلى الممولين و المانحين من المنظمات المانحة الأردنية والعربية والأجنبية.

إرتقاء للتمكين والتوعية
إرتقاء للتمكين والتوعية
منظمة غير ربحية تسعى لتمكين المجتمعات المحلية تحديدا" المرأة والشباب في قرى ومحافظات المملكة.
من خلال تفعيل  الشراكات مع القطاع  الخاص والحكومي وإقامة وتنفيذ المشاريع و توعية وتدريب المجتمعات المحلية.
English